الأربعاء، 14 مايو 2008

أحاسيس المدونيين

يا الله ... ما أروعه من أحساس ... ما أجملها من لحظة عندما قرأت في مدونة غادة صاحبة هذه رقصتى وقرأت في مدونه رضوى ومدونه الصحفي اللي في الدستور ... ما أجمل واقع عبارتهم وكلماتهم على قلبي وعقلي ... كم كنت أعيش في فراغ وانا مسافر وكلما أردت أن أتغلب على هذا الفراغ افتح مدونات مع نفسي ، ومن نفسي ، وتهاويم , وحاجات كتيره ... صحيح .. صحيح وبجد نستني مدوناتكم الغربة اللي كنت بشعر فيها ... أشعر اني في عالم تاني عالم يرسم الاسلوب الراقي في التعبير والحس المرهف في الكتابة .. أجمل عبارة لوصف كتاباتكم ... هي أن كلامكم هو ..
A spontaneous overflow of emotions recollected in tranquility
( تدفق تلقائي للمشاعر جمعت في لحظة من السكينة)
كم يلمس كلامكم واحاسيكم خلجات قلبي ... كم شجعتني كتابتكم على القراءة مرة أخرى ... والتي صارت ضرب من ضروب الخيال بعد سفري عن مصر وصار انشغالي بالعمل ... ومع أن العمل نعمة من الله ولكن الكتابة نعمة وكفى بالكتاب ونيساً في تلك الايام,, بعد رعاية الله
شكراً غادة ،،، شكر اً رضوى .. شكرأ من نفسي وشكراً لك من أراد أن يرتقي بالذوق ويمس الشعور ويعكس ما يدور في عالمه لنرتقي نحن القراء معهم ونسبح في بحور علمهم وكلماتهم الجميلة والبسيطة التي تنم عن ثقافة عميقة porfound وخلفية أصيلة..

أسال الله أن يسعد كل من كتب كلاماً جميلا يصور لحظات العمر بهذا الاسلوب الرائع ..

ليست هناك تعليقات: